أفضل حجوزات الفنادق في باريس

باريس هي عاصمة عالمية معشوقة بسبب جمالها وتاريخها وفن الطهي والأناقة المطلقة. لطالما كانت باريس هي الوجهة المفضلة لمن يحلمون بالتجوال، وبشكل متزايد خلال العام الماضي المليء بالقيود المفروضة بسبب فيروس كورونا. وبسبب تهافت السياح، تتنوع الفنادق في المدينة من البوتيكات الأنيقة إلى فئة 5 نجوم الفاخرة. ا في هذا المقال اخترنا لكم قائمة بافضل الفنادق في باريس من الأدنى إلى الأعلى سعرًا لتختار منها ما يناسبك.

يمكنك حجز فنادق باريس بكل سهولة عبر مختلف التطبيقات والمواقع الإلكترونية المتخصصة في حجوزات الفنادق مثل المسافر. 

فنادق باريس
فنادق باريس | Image Resource: amazonaws.com

فندق فوكو باريس مونبارناس
تم افتتاح فندق فوكو باريس مونبارناس قبل انتشار فيروس كورونا مباشرة وتنفيذ إجراءات الإغلاق التي شهدها العالم. يقع هذا الفندق الرائع على بعد رحلة سريعة بالمترو من محطة "جايتي" إلى متحف اللوفر أو باريس اكسبو، وعلى مسافة قريبة من المنطقة التي لا ينبغي تفويتها وهي حدائق لوكسمبورج التي يعود تاريخها إلى القرن 17م. يتمتع برج مونبارناس القريب بإطلالات رائعة على المدينة، كما ستجد متاجر منتقاة في شارع رين، سوبر ماركت قريب، بالإضافة إلى العديد من الكافيهات الصغيرة والمسارح الرائعة بالقرب من الفندق.

يمزج فندق فوكو طراز الملكية بفن الديكور الحديث. كما يفخر الفندق أيضًا بكونه صديقًا للبيئة، وهو اتجاه متزايد الأهمية في الفنادق في بلد يأخذ أزمة المناخ على محمل الجد. الغرف هنا مريحة وواسعة، وبعضها به تراسات خاصة.

يقدم الفندق بوفيه إفطار يومي، بالإضافة إلى وجبات خفيفة طوال اليوم. يمكنك الاستمتاع بمشروبات منعشة في مقهى 12 غرام أثناء الإقامة وتذوق القهوة اللذيذة في حديقة الفناء في المساء.

فندق هايدن
 هذه الواحة الصديقة للبيئة المكونة من 35 غرفة هي موقع راحة هادئ بالقرب من قوس النصر مع مظهر خارجي آسر ملفوف بالخشب واللبلاب.

في الداخل، يميل المظهر بشكل كبير إلى الأشكال الترابية المحايدة مع الخشب والحجر والجلد والخرسانة. تنتشر الغرف على ستة طوابق ومبنيين، وتشمل المرافق المتاحة حمامات فاخرة من الحجر والرخام مع لوازم استحمام عضوية، بجانب مياه مفلترة وخدمة الواي فاي المجانية.

تم ترقية غرف "ايموسيون" بأحواض أو تراسات، في حين تشمل أجنحة "سونساسيون اي اكسيبسيون" رخامًا عملاقًا أو أحواض استحمام حجرية قائمة بذاتها، شاشات سينما تنزل بضغطة زر وقاعة يوغا.

يتم تقديم الإفطار يوميًا، على الرغم من أنه عادةً ما يكون مقابل رسوم إضافية، ويقدم الكافية الأنيق الكوكتيلات والوجبات الخفيفة. على الرغم من عدم وجود صالة ألعاب رياضية، إلا أنه يوجد قاعة يوغا لاستخدام الضيوف (على غرار تلك الموجودة في الأجنحة)، بالإضافة إلى صالة لتدخين السيجار وغرف اجتماعات.

فندق بروفيدانس
تقع جوهرة الفنادق البوتيكية الفاخرة هذه في منزل مستقل من القرن التاسع عشر في الدائرة العاشرة البديلة، بالقرب من سوق الطعام الراقي مارشيه سانت مارتن وقناة سان مارتن الجميلة.

ولكن ما يثير الإعجاب حقًا في فندق بروفيدانس هو الديكور الرائع في غرفة ضيوف ال18 المتوفرة. تم تجهيزها جميعًا بفخامة مع تصميمات مميزة مثل ورق الحائط النابض بالحياة المطبوع بأشجار النخيل، الجدران الملكية، التركيبات الذهبية المزخرفة، المصابيح العتيقة والمخمل الفاخر بدرجات الأحجار الكريمة العميقة. المظهر بوهيمي معاصر، مع قطع مصممة حسب الطلب ولمسات كلاسيكية مثل دش مزين بالبلاط، وثلاجات في الغرفة حيث يمكن للضيوف تناول مشروباتهم الخاصة.

تبلغ مساحة أرخص غرفة "لا ميني" 130 قدمًا مربعًا فقط ولكنها تشعرك وكأنك تنام داخل حقيبة سجادة ماري بوبين السحرية مع غرفة نوم مبطنة من الأرض حتى السقف بأقمشة من نسيج. تعد الغرف "الكلاسيك" و "سوبريير" من الطبقة المتوسطة أقل حجمًا إلى حد ما، في حين أن عروض "دولكس" و الجناح ذات المستوى الأعلى رائعة بشكل رائع مع مساحات معيشة أكبر وورق حائط للتزيين. وسائل الراحة محدودة، لكن مطعم الفندق يقدم ثلاث وجبات في اليوم.

فندق باستي سبيريا
يقع فندق باستي سبيريا في ركن هادئ من شارع لا باستي مقابل مقهى باريسي نموذجي وساحر، ويُعد مثاليًا لأي شخص يرغب في الانغماس في حي به كل ما تقدمه باريس. يعد حي بوبو ماري متعة للزوار المهتمين بالفنون أو الثقافة أو النوادي أو التسوق.

غرف الضيوف الـ 42 المعاصرة التي تتمحور حول التصميم العصري هي ذات حجم نموذجي لباريس ولكنها مدروسة جيدًا مع الكثير من الخزائن والمكونات المدمجة لإبقاء متعلقاتك بعيدًا عن الأنظار. إنها ميزة إضافية للمسافرين الذين لا يستطيعون تحمل الفوضى في المساحات الصغيرة.

أنواع الغرف الصغيرة المنفردة مثالية لمسافر واحد، مع غرف كلاسيكية وديلوكس أكبر للأزواج. إذا كنت تحتاج إلى مساحة أكبر كعائلة أو ترغب في السفر كجزء من مجموعة، يمكنك أيضًا اختيار من بين الغرف المتصلة.

كميزة لطيفة، يفتخر الفندق ببوفيه إفطار غير محدود يمكن توصيله إلى غرفتك. تعد المساحات المشتركة مكانًا رائعًا للاسترخاء وشرب القهوة ومقابلة المسافرين الآخرين لتبادل نصائح السفر.

فنادق باريس
فنادق باريس | Image Resource: amazonaws.com

فندق لو والت باريس
كانت المنطقة المحيطة بهذا الفندق مشهورة تاريخياً بالرسامين مثل رودين وفنانين آخرين، وقد احتضن فندق لو والت باريس هذه الجذور الفنية. توجد جدران مزينة بالفن في غرف الضيوف بالإضافة إلى صالون الفندق الجذاب، كل منها فريد وسبب كافٍ لحجز نوع غرفة جديد في كل مرة تعود فيها.

المفروشات المعاصرة من الكريمات والألوان الأخرى الهادئة تشعرك بالفخامة ولكنها غير مبهجة. وتتمتع غرف الضيوف بحمامات رخامية أكبر حجمًا مع رؤوس دش مطرية. لديهم أيضًا لمسات صغيرة، مثل الهواتف على الطراز القديم للاتصال بالموظفين المتعاونين، ناهيك عن ألعاب مثل لعبة الداما للعب في وقت متأخر من الليل. تحتوي بعض الغرف على مكاتب إذا احتجت لإنجاز بعض الأعمال.

ومع ذلك، فإن أفضل ميزة في هذا الفندق هو القدرة على المشي عبر حدائق مارس إلى منطقة الجذب السياحي الرئيسية في باريس، برج إيفل. أنواع الغرف التي تحمل علامة "بإطلالة على برج إيفل" تمتلك ذلك تمامًا مع إطلالات جزئية على برج إيفل الرائع.

فندق هوليداي إن نوتردام
يقع هذا الفندق بالقرب من الحي اللاتيني التاريخي في باريس وعلى مقربة من السوربون. يقع على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية نوتردام الشهيرة، كما تقع العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة في باريس على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، بما في ذلك متحف اللوفر ومتحف أورسيه للفنون ومركز بومبيدو المذهل وحدائق لوكسمبورغ الملونة.